Sunday, May 15, 2016

تداول العملات الأجنبية استعراض بالطبع






+

نيال فولر دورة فوركس التعليقات 038؛ الشهادات وفيما يلي التعليقات الشهادات من أعضاء نيال القصار دورة تجارة العملات. لم يكن هناك ما يقرب من 15،000 أعضاء يأخذ نيال القصار الأسعار عمل دورة تجارة العملات منذ عام 2008. نحن نأمل أن يكون هذا يعطي الأعضاء المحتملين نظرة واقعية للدورات نيال فولر حركة السعر، تجارة الإلكترونية، لايف الاجهزة تجارة الأعضاء المنتدى الجماعة. إذا كان لديك أي أسئلة الرجاء الاتصال بنا. مرحبا من ملبورن. يجب أن أعترف بأنني لم أكن حقا لديهم توقعات عالية عندما انضممت دورة الإنترنت (وهذا طبعا) لتعلم التداول في السوق بسبب جيدا إيف فعلت ذلك عدة مرات من قبل. وكان شيئا بالغ الأهمية بشكل رهيب لاظهار ذلك. دراستك هو مختلف تماما. أنا سعيد للغاية مع ما أقرأه، أن أقوم به عدة مرات. أنا أستمتع دراستك وحقا أحب الطريقة التي قطع فقط إلى القضايا الهامة حقا بوضوح وبسرعة. لا فوضى أي ضجة. يا الهي المذهل لسماع شخص ما يأتي فعلا ويقول أشياء مثل حتى ولو كان الحساب الخاص بك هو صغير، وتعلم أن التجارة بشكل جيد، وأتذكر تاجر المهرة ومربحة هو الهدف لا يجعل المال على الفور. هذا الوضع قد تغير الى حد كبير في طريقي من التفكير بين عشية وضحاها، وأحدثت تغييرا كبيرا لاستراتيجية التداول الخاص بي. قبل ستة أشهر بعد التوقيع، I عبر البريد الالكتروني لكم أن هذا كان أفضل 350 $ لقد قضيت من أي وقت مضى. I الوقوف إلى جانب هذا التعليق. الإرشاد والتعليم قدرتك هائلة وجديرة بالاهتمام. شكرا بس أود أن أتطرق قاعدة معك. يونيو ويوليو لقد بدأت لكسب المال ثابت في الأسواق. كان شهر أغسطس اعتقد كان لي لديهم. بقدر ما حذرني من عدم التصاق يدي في النار. أنا فعلت هذا على أية حال ونعم حصلت المحرقة. أشعر أن هذا كان لحظة محورية في حياتي المهنية والتجارية وتعلمت دروسي الأكثر قيمة. (الدروس سأتخذ معي من خلال OUT MY تجارة التوظيف) وكان شهر سبتمبر مربحة أخرى بالنسبة لي. (عرض ثقتي في طريقة التداول لدينا لم نتردد ولا حتى في أدنى) وفي واقع الأمر هو بلدي الأكثر ربحية والمهنية الشهر ط وقد كان. شكرا على كل ما قمتم به بالنسبة لي. شكرا لك لأنك 100٪ حقيقية.



No comments:

Post a Comment