Saturday, May 21, 2016

خيارات الصاعدة استراتيجيات التداول






+

خيارات الصاعدة استراتيجيات التداول [رمز fa_icon = 8221؛ السهم دائرة-O-right8221. حجم = 8221؛ medium8221. دائرة = 8221؛ yes8221. background_color = 8221؛ 8221؛ اللون = 8221؛ 8221؛ معرف = 8221؛ 8221؛ مضمنة = 8221؛ 8221؛ الطبقة = 8221؛ 8221؛ الرسوم المتحركة = 8221؛ 8221؛] عندما كنت 8220؛ bullish8221. الأسهم. هذا يعني أنه غير رأيك أن الأسهم سوف ترتفع في السعر. في الوقت الذي يمكن ببساطة شراء الأوراق المالية، وغالبا ما تكون أكثر تكلفة من استخدام استراتيجية تداول الخيارات الصاعدة. هل يمكن أن يكون الكثير من النفوذ. ترجمة: احصل على مكافأة أكثر المحتملة مع إنفاق أموالا أقل باستخدام خيارات مما تستطيع ببساطة عن طريق شراء الأسهم. هناك العديد من الخيارات استراتيجيات لتطبيق عندما يكون لديك شعور الصاعد. استراتيجية خيار واحد يمكنك استخدامها، لشراء ببساطة مكالمة على السهم فوق حيث يتم التداول عليه في الوقت الحالي. إذا كانت الأوراق المالية التداول العالي ويمر عبر الإضراب الدعوة، من خلال أكثر من الذي دفعته في أقساط التأمين، سوف تكون مربحة. هل يمكن أيضا استخدام مكالمة العمودية. دعوة العمودي هو عند شراء مكالمة في إضراب أقل، ثم كنت تبيع مكالمة في إضراب اثنين أو أكثر أعلى. من خلال ذلك، كنت لا تزال تحصل على ميزة عندما ترتفع الاسعار من خلال الإضراب ولكن يمكنك إنقاص الكلفة من خلال بيع أنادى أخرى. وبطبيعة الحال، فإن أنادى مزيد من سقف المكاسب الخاصة بك في الإضراب لك بيعها، ولكن هذه هي طريقة بسيطة للحد من التكلفة / المخاطر كلما كنت شراء مكالمة العمودية. متى وكيف كنت تشتري هذه الاستراتيجيات الخيار مختلفة، وكيف كنت تدير لهم ما نعلمه في شيريدان التوجيه كل يوم. مع التعليم خياراتنا يمكنك ان تتعلم لاتخاذ المشاعر الخاصة بك، سواء الصعود أو الهبوط، وتعرف كيف يمكنك استخدام الخيارات والنفوذ التي تحمل ميزة افضل ما لديكم. علامة فنتون، كبير خيارات مينتور محاولة لدينا صعودية استراتيجيات من الدرجة الاولى، وعرض شريط فيديو مجاني حيث دان يتحدث عن كيفية توليد الدخل في السوق الثور! اضغط هنا!



No comments:

Post a Comment