Saturday, May 28, 2016

المجلة الدولية لل دراسات الموارد البشرية






+

اقتراح استراتيجية تقييم التدريب لضمان نقل التدريب في منظمات القطاع العام في باكستان: حساب استكشافية للتدريب وتنمية الموارد البشرية هو مخطط رئيسي في تحقيق أهداف المنظمة. تقييم نتائج التدريب منخفضة في المنظمات العامة من باكستان. يتطلب هذا الوضع استراتيجية التدريب قابلة للحياة على أساس التدفق المنتظم للعمليات وتقنيات لتطوير القوى العاملة للتطبيق العملي في بيئة العمل. وتتناول هذه الدراسة استراتيجية قابلة للتنفيذ تقييم التدريب لضمان فعالية التدريب في المنظمات العامة من باكستان. ويستند النهج دراسة عن ظاهرة النظرية. ومن مراجعة المناهج القديمة والحالية لتقييم التدريب. وتستند الاستراتيجية المقدمة في هذه الدراسة على مراجعة نقدية لمناهج متنوعة لتقييم التدريب لغرس الجودة وتحقيق تحسن في البرامج التدريبية في تطوير البيئة بلد مثل باكستان. في المنظمات العامة الباكستانية، لا يوجد اتجاه وبحلول هذا الوقت لتقييم نتائج التدريب رسميا. ولكن هذا الحالة غير المستقرة للشؤون لن تستمر طويلا. في المستقبل سوف تحتاج إلى معرفة ما يكلف التي تكبدتها على التدريب وما هي الفوائد أنها لم تحصل عليه. وهذا أمر ضروري للحصول على نوعية التدريب. وتتناول هذه الدراسة صناع السياسة في كل من القطاعين العام والخاص لباكستان للرد على استراتيجية التدريب المقترحة باعتبارها خطوة مبتكرة لغرس التدريب باعتباره مثيرة للتفكير والنشاط التشاركي عن طيب خاطر. القيود البحوث هذه الدراسة تقتصر على تقييم الاحتياجات التدريبية وتقييم المؤسسات العامة وموظفيها في باكستان. الآثار العملية في مستيقظا من الأزمة المالية والديون طويلة، تحتاج باكستان إلى حفظ كل قرش، ويجب ألا التخلي عن أي استثمار. تدعو هذه الدراسة المنظمات العامة للنظر في استراتيجية تقييم التدريب المقترحة للتنفيذ العملي. تقدم هذه الدراسة مساعدة للنشاطات التقييم وتقدم الحلول للثغرات في الأداء والمهارة. أصالة / القيمة ستساهم هذه الدراسة في النقاش الدائر حول أساليب تقييم التدريب وتقنيات ويجد أصالته من مراجعة الأدبيات تصور استراتيجية تقييم التدريب ووضع منهجية العملية للحكم فعالية التدريب. المنظمات العامة، وتقييم التدريب والتقييم والفعالية والاستراتيجية،



No comments:

Post a Comment