Saturday, May 14, 2016

Tradeking استعراض - $ الأسهم الصفقات ، رخيصة الخيارات الوساطة






+

TradeKing مراجعة 4،95 $ الأسهم الصفقات، رخيصة الخيارات الوساطة TradeKing يبدو وكأنه شركة وساطة مالية مذهلة لذلك أنا متحمس قبل راجعت حتى لهم. ما وجدته لم يخيب، كما TradeKing يركز على احتياجات العملاء من بداية إنشائها كمبنس. اسمحوا لي أن المشي لكم من خلال لماذا أوصي هذا الوسيط كما منصة التداول التي تختارها في هذا الاستعراض. جوهر الصلبة خصم الأوراق المالية وسيط هناك عدد قليل من المناطق التي أنا مهتم بشكل خاص في عندما ننظر إلى وسيط في البورصة. هم: تقنيات الصلبة موقع على الانترنت أن لا تنخفض، خدمة الاستجابة وما إذا كان لا أستطيع الخروج مواقفي في السوق عندما يتحطم لأن معظم الناس يتم تسجيل على، ثم سوف البقاء بعيدا حتى لو كانت الشركة تقدم لي المال في كل مرة كنت التجارة. يجب أن المستخدم وظائف واجهة والمطالبات معنى وتدفق يجب أن يكون له معنى من صفحة واحدة إلى أخرى الصفقات الرخيصة الأسهم والخيارات، وصناديق الاستثمار المتداولة هي ما أنا عادة التجارة حتى ايم الأكثر اهتماما في هذه. تنفيذ سريع والتوجيه وسيط في البورصة يحتاج إلى نحاول جاهدين على الحصول على سهم بسعر أريد. أدوات البحث هذا هو لطيف ولكن ليس حاسما لأنني لا يمكن الحصول عليه في أي مكان آخر على الإنترنت. معدلات هامش منخفضة إضافات لالمرات القليلة التي أستخدمها، أو ما إذا كان يقدم أي شيء آخر أن المنافسة لا أميل الخ الآن دعونا نرى كيف ينفذ TradeKing في هذه المجالات. تقنية صلبة وخلافا لبعض منافسيها، بحث سريع على الانترنت تكشف دوسنت أي مشاكل انقطاع لTradeKing (علامة جيدة جدا). أيضا، والقفز من صفحة إلى أخرى لا يبدو أن تأخذ إلى الأبد لتحميل، حتى عندما ثيريس إعلان كبير في السوق (عادة ما يكون الوقت عندما تبدأ سطاء الأوراق المالية على الانترنت لتصبح أقل استجابة بسبب الحمل الثقيل). ومن الواضح أن هذا الاختبار لا تنتهي أبدا وأنا مواصلة العمل مع هذا الوسيط ولكن حتى الآن جيد جدا. واجهة المستخدم بدأت تداول الأسهم مع Etrade المالية، وكنت مدلل مع واجهة المستخدم. وأعتقد أن كل واجهة كمبنس أن تكون قابلة للمقارنة وأدلى به للتو الكثير من معنى ولكن كان الصبي أنا خاطئ. لحسن الحظ، TradeKing يوفر أرضية صلبة لاحتياجات التداول الخاص بي. على سبيل المثال: سعر السهم من الأسهم سوف تظهر مريح على الشاشة بعد أن اكتب في رمز (يفاجأ يوود أن العديد من السماسرة لا تفعل هذا). على نفس الشاشة، يمكنني الحصول على لقطة من كل الحقائق الأساسية عن الشركة، فضلا عن تداول الأوراق المالية، وترى كل الخيارات السلاسل والنشاط من الداخل والرسم البياني المتقدم مع ضغطة وآخر من الماوس. صفقات رخيصة TradeKing من الصعب الفوز عندما يتعلق الأمر التسعير تجارة الأسهم. في 4.95 $ في التجارة، فمن بسهولة واحدة من أدنى المعدلات في الصناعة والسعر يبقى على حاله ما إذا كنت تتاجر مرة واحدة في السنة أو أكثر من مرة واحدة كل يوم. تسعير واضحة يمتد أيضا لأنه يمكنك المتاجرة من خلال الهاتف (المعروف باسم الصفقات بمساعدة وسيط) لنفس السعر المنخفض من 4،95 $. أتصور أن معظم الناس يمكن أن تجعل الصفقات على الانترنت في حد ذاتها ولكن انه امر رائع لمعرفة ان كان الخيار هو هناك فقط في حالة، مثل الأوقات التي جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أسفل ولكن تحتاج إلى الوصول إلى السوق. أما بالنسبة لتداول الخيارات، والأسعار أو 4.95 $ لكل عملية تداول + 0.65 $ لكل عقد. ليس على التوالي إلى الأمام كما التسعير على تداول الأسهم، وبالتالي الحفاظ على ذلك في الاعتبار عندما تحاول لحساب كسر الخاص بك حتى نقطة. تنفيذ سريع والتوجيه الذكي أي وسيط الأوراق المالية لديها التزام لتنفيذ طلبات العملاء على أفضل الأسعار المتاحة وTradeKing يأخذ هذا خطوة أخرى إلى الأمام لتقديم أفضل تنفيذ. في عيونهم، ويشمل تنفيذ أفضل سرعة المعاملات، وسعر التنفيذ، وفرص تحسين الأسعار والسيولة. في الواقع، إذا كان وسيط غير قادر على الحصول على أفضل الأسعار المتاحة، تجارتك مجانية. أدوات البحث ايم يسقط ببطء في الحب مع فرز أسهم التي توفر TradeKing. أحب حقيقة أن لديه طن من المرشحات، وأنني يمكن في الواقع حفظ معايير لذلك أنا لا يضطر ناحية اختيار لهم في كل مرة أريد أن استخدامه. والعربات للسهم وهذا مهم جدا للمتاجرة قصيرة الأجل، ويقدم TradeKing التحليل الفني مجانا مع كل حساب. على الرغم من دراسة الرسوم البيانية بدقة ينصح بشدة، وأنا أحب ملخص سريع تخبرك ما إذا كان تحليل الإشارات نغمة الصعود أو الهبوط. ومن بين الأدوات الأخرى، TradeKing كما يقدم ندوات حية بالنسبة لنا للحضور، وقواعد اللعبة التي تمارسها خيارات (دليل أشمل بشأن الخيارات إيف قراءة)، ومنتدى للتجار للحديث عن السوق واستراتيجيات مختلفة. معلومات مستكملة عن ندوات عبر الإنترنت: كونه صاحب الحساب من العديد من وسطاء الأسهم، أتلقى دعوات مختلفة لندوات تستضيفها Etrade، TD Ameritrade، TradeKing، أوبشنز غيرها. ما لاحظته هو أن TradeKing يستضيف العديد من الندوات عبر الإنترنت أكثر من غيرها، وأنها تجعل متاحة للجميع بغض النظر عن مقدار الأصول لديك (بدلا من ذلك، Etrade وأعتقد TD Ameritrade يبدو لتقديم المزيد من الخدمات للأشخاص الذين يعانون من المزيد من الأصول). TradeKing MAXIT مدير الضرائب كنت أكره القيام الضرائب لأن كمية الصفقات والأرباح وإعادة الاستثمارات جعلت الجدول الزمني للD أقرب إلى المستحيل لخلق. ونتيجة لذلك، وأنا استخدم لدفع حوالي 80 $ في السنة لخدمة لبلدي الصفقات التي تم تحميلها تلقائيا وتنظيمها. عندما اكتشفت أن TradeKing لديها خدمة مماثلة في صلب برامجهم، كنت أريد أن التحقق من ذلك. مدعوم من Scivantage MAXIT، سيقوم النظام: تتبع أساس تكلفة جميع الأوراق والمعاملات في الوقت الحقيقي ضبط لعمليات الدمج والانقسامات والعرضية تلقائيا التعامل مع تلقائيا مبيعات غسل تتوفر الأرباح غير المحققة، وأدركت والمعلومات الخسائر في لمسة زر واحدة توليد جدول D تلقائيا أفضل للجميع، وجاء ذلك مع الحساب مجانا. لا مزيد من الاستيراد والتصدير وتحقيق وفورات من ما لا يقل عن 80 $. خدمة العملاء وجوائز من المريح أن يدرك أن TradeKing هو معروف في هذه الصناعة لدعم عملائها رهيبة. في الواقع، كانت الشركة قد فازت بالعديد من الجوائز بما في ذلك 8220؛ أفضل Service8221 العملاء ؛، 8220، أفضل لخيار Traders8221. و8220، أفضل لالطويلة الأجل Investing8221. وفقا لبارونز والأموال الذكية. وهناك ميزة جميلة قليلا أنا حقا أحب حول سيط هي ميزة الدردشة الحية. بدلا من التقاط الهاتف، ويمكنني أن إطلاق الدردشة الحية في نافذة صغيرة واكتب فقط سؤالي. هذا النظام نوع حظة رسول فعال، الطبيعي بالنسبة لي وأنا كثيرا ما يمكن أن تحصل على أسئلتي أجاب في غضون دقائق. شكرا لك TradeKing، لأنني لم تعد بحاجة للضغط على 8220؛ 08221؛ بسرعة ما أستطيع في محاولة للوصول الى ممثل بعد أسميه عدد 1-800. معدلات هامش TradeKings هي على الدوام من بين أدنى المعدلات في هذه الصناعة. أيضا، أنها هي التي تقدم حاليا لتعويض ما يصل الى 150 $ في رسوم نقل لك للتبديل أكثر لهم. مع كل ما سيط الأوراق المالية لهذا العرض، يمكن أن يكون مغريا لاتخاذ الهبوط. ومع ذلك، اتخاذ قرار بشأن سيط في البورصة كنت عصا مع هو خيار مهم، حتى أن نتذكر أن فتح حساب وتأكد من كنت مرتاحا مع كل ما يقوم الوسيط والعرض] لا قبل اتخاذ هذا التحول.



No comments:

Post a Comment